تخطي للذهاب إلى المحتوى

العنوان

القصص الرائعة لها طابع شخصي يميزها. حاول أن تُخبر قصة رائعة تضفي طابعاً شخصياً. كتابة قصة بها هذا الطابع للعملاء المحتملين سيعينك على بناء وتقوية رابطة العلاقة. يظهر ذلك في اختيار الكلمات المناسبة أو العبارات. اكتب من وجهة نظرك الخاصة، لا من تجربة شخص آخر.

القصص العظيمة هي للجميع حتى وإن كُتبت لشخص واحد فقط. إذا وضعت بعين الاعتبار أنك تكتب من أجل جمهور كبير ومتنوع، ستبدو قصتك مزيفة وستنقصها المشاعر الحقيقية وسيفقد الكثير اهتمامهم. اكتب من أجل شخص واحد، وإن بدت قصتك صادقة ونابعة من القلب لهذا الشخص، فسيستقبلها بقية الأشخاص بهذه الطريقة أيضاً.

أسلوب حياة صديق للبيئة

القيادة الكهربائية

اكتب فقرة أو اثنتين تصف فيها منتجاتك أو خدماتك. حتى تكون ناجحاً، يجب أن يكون محتواك ذا فائدة لقرائك.

ابدأ بالعميل - تعرّف على ما يريده العميل وامنحه إياه.

اعرف المزيد

العالم بين يديك

بلا تنازلات

كان الأداء والتصميم هما الكلمتان الأساسيتان أثناء تصميم هذه السيارة. ولم يتم تقديم أي تنازلات للحفاظ على متعة القيادة على الرغم من تلك القيود.

استفد من التجربة المجانية على المسار لاكتشافها.

اعرف المزيد